نظرًا لأن الجزء الثالث في سلسلتنا مُصمم للمبتدئين أو المعلنين الذين يحتاجون فقط إلى بعض التدريب على أساسيات AdWords، سنناقش ما يجب مراعاته عندما يتعلق الأمر باستهداف الإعلانات.

من خلال اللغة المناسبة - و الاستهداف الجغرافي، يمكنك استهداف الإعلانات على مستوى الحملة للتأكد من الوصول إلى العملاء ذوي الصلة بنشاطك التجاري. ومن ثم، فقد أنشأنا بعض القواعد الثابتة التي يفضل اتباعها.

  • ننصحك بالتركيز فقط على لغة واحدة بخلاف اللغة الإنجليزية لكل حملة + الإنجليزية. ثل، اللغة التي يُكتب بها الإعلان واللغة المستخدمة في البلد المستهدف، واللغة الإنجليزية بسبب إعدادات المتصفح القياسية وتوجه الأشخاص نحو البحث باستخدام google.com بدلاً من متصفح بلدهم.
  • تعقب دائمًا الاستهداف الجغرافي. يصبح هذا الأمر بالغ الأهمية إذا كنت تمثل شركة تبحث عن عملاء محليين في منطقة محددة.

الفوائد التي ستحصل عليها إذا اتبعت النصائح المذكورة أعلاه:

  • يمكنك فقط استهداف المناطق الملائمة التي ترغب في عرض إعلاناتك بها
  • استهداف الإعلانات عالميًا ومحليًا
  • يمكنك على سبيل المثال استهداف أشخاص يتحدثون الإنجليزية في أسبانيا
  • يمكنك اختيار منطقتك لاستهداف (نشاط تجاري محلي)

نأمل أن تكون هذه النصائح مفيدة بالنسبة إليك عند الإعلان باستخدام AdWords. لا تنسَ زيارة دليل AdWords للمبتدئين في مركز مساعدة AdWords لمزيد من المعلومات والإرشادات. وأخيرًا وليس آخرًا، تذكر أن تبقى مطلعًا على النشرة القادمة في سلسلة المدونات هذه للمبتدئين.

نشرها: عمر أبو سلمان - فريق Google AdWords العربي
بقلم: كريستين سارستيديت – فريق Inside AdWords